رئيس التحرير : مشعل العريفي

مصر: منشطات جنسية خطيرة للنساء والرجال تغزو الأسواق!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: أظهرت إحصائيات رسمية، ارتفاعا في تجارة المنشطات الجنسية في مصر خلال العام الماضي، مشيرة إلى أن تجارة المنشطات الجنسية وصلت إلى مليار و930 مليونا و606 آلاف جنيه، وتم بيع 41 مليونا و985 ألفا و422 علبة من المنشطات الجنسية.
وأوضح أطباء، أن أي منشط جنسي، سواء كان مناسبا للمستخدم أم لا، سيصيبه بأعراض، منها اضطرابات في المعدة والإسهال، والصداع وآلام شديدة في الرأس، واضطراب ضغط الدم، والطفح الجلدي، والتهاب المسالك البولية، وقد يصل الأمر لعدم وضوح الرؤية، والحساسية الشديدة للضوء، ومع كثرة تناول المنشطات يصاب الرجل بمشاكل عديدة، وفق صحيفة "المصري اليوم".
وقال الصيدلي سيد العسال، إن المنشطات الجنسية المستوردة خطيرة على الصحة العامة للمستهلك بنسبة 70% لعدم معرفة المادة الفعالة الموجودة في هذه العقاقير، لافتا إلى أن أغلب المنشطات الجنسية مستوردة من الصين، مثل أكياس العسل والجيل وأسعارها متقاربة، حيث يصل سعر العبوة الواحدة لـ10 جنيهات وتباع داخل الصيدليات وعند العطارين.
ويشار إلى وجود 7 أنواع تتناولها السيدات لعلاج البرود الجنسي، منها المناديل المنشطة المحتوية على هرمونات، و"اللبان الجنسي" والجيل والنقط والنسكافيه.
وأبان أن المنشط الذي يأتي في شكل نقط تم حظر استيراده لأنه كان يسهل من وقائع اغتصاب السيدات، اللافت، مردفا أن سيدات يحرصن على شراء الفياغرا لأزواجهن.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up